نقلا عن الانترنت أكدت مصادر فلسطينية مطلعة اليوم ,عن قيام توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مدير عام جهاز المخابرات السابق بالاتصال بإحدى السفارات الأوربية طالباً منهم حق اللجوء السياسي,

دون معرفة ما آلت له الاتصالات . وقالت مصادر مقربة من أعضاء اللجنة المركزية بأن الطيراوي هدد العديد من أعضاء اللجنة المركزية والثوري بفضحهم في حال إتخاذ إي إجراءات ضده , ملوحاً بامتلاكه العديد من الأشرطة والتسجيلات والملفات السرية والتي قام بتسجليها لهم أثناء عمله في منصبه. واعتبرت المصادر إن الطيراوي سينتهج طريقة شبانه في فضح العديد من الملفات ولكن بعد لجوه إلي احد الدول الأوروبية للاحتماء بها. وتجدر الإشارة إلى أن رئيس السلطة محمود عباس أوعز للجنة المركزية لحركة فتح بإعادة النظر بالمهام الموكلة له تمهيدا لعزله ومحاكمته بناء على توصية لجنة التحقيق في قضية الحسيني والتي توصلت إلى أن الطيراوى استغل منصبه وقام بابتزاز وتصوير العديد من المسئولين لتحقيق مصالح شخصية بشكل مخالف للقانون.

إضافة التعليقات متوقفة حاليا - ترجى المعذرة.

Comments will undergo moderation before they get published.

إغتيال عرفات

كلّ يوم يمرّ دون إجراء فحص لرفات الرئيس الراحل أبو عمّار تتضاءل الفرصة في الوصول لحقيقة اغتياله وإنّ مرور الوقت يجعل من الوصول لها مستحيلا, فمن يعمل على التأخير ومن صاحب المصلحة بإخفاء الحقيقة خاصّة وأنّ الخبراء يقولون أنّه تبقّى أسابيع منذ شهر تموز لعام 2012 ؟


العد التنازلي توقّف
بتاريخ 1-12-2012

هل تعتقد أنّ الطيراوي حصل على ال VIP من اسرائيل مقابل اغلاق ملف التحقيق باغتيال أبو عمّار

نعم - 83.5%
لا - 16.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟

نعم - 87.5%
لا - 12.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

الأكثر قراءة