تلقى المحامي فهمي شبانة رسالة موجهة من الاتحاد الأوروبي تبلغه فيها بأنّه تم تشكيل لجنة تحقيق من الاتحاد الأوروبي لبحث ما أثاره عن الفساد في السلطة الفلسطينية حيث ستحضر هذه اللجنة للقدس بتاريخ 14/6 لتقصي الحقائق

هذا وقد تلقى المحامي شبانة عددا من الرسائل تدعوه إلى الاجتماع مع هذه اللجنة في حين ترد رسائل أخرى تدعوه إلى عدم الاجتماع مع هذه اللجنة .

Dear Mr Shabaneh,

My name is Michal Pesta. I am working as investigator at the European Anti-Fraud Office, OLAF. The mission of OLAF is to protect the financial interests of the European Union, to fight fraud, corruption and any other irregular activity, including misconduct within the European Institutions. OLAF has become aware of the allegations of financial irregularities which had been recently raised by you in various media sources. Taking into account the fact that the European Commission provides a considerable financial support to the Palestinian Authority, our office decided to assign Mr Mario Palma and myself to evaluate the abovementioned allegations. We would like to ask you if it was possible to meet with you at the office of the European Union in Jerusalem in order to understand better your allegations in relation to the Palestinian Authority. We are especially interested in any information indicating the possible fraud/corruption that could directly affect the funds of the European Union. If you agree to meet with us, we would also appreciate it if you could provide us with the relevant documentation revealing the irregularities and fraud. We were planning to conduct a mission to Jerusalem in the week starting from the 14th of June. Please let us know if you would be willing to meet with our ivestigators and if the proposed time suits you.

We are looking forward to hearing from you, Best regards,

Michal Pesta OLAF Investigator Michał PESTA

Investigator

-------------------------------------------------------------

European Commission European Anti-Fraud Office (OLAF) Directorate A Unit 4

وهذا هو نص الرسالة مترجما للغة العربية :

عزيزي السيد شبانة ،

إسمي ميشال بيستا. أنا أعمل كمحقق في المكتب الأوروبي لمكافحة الاحتيال "اولاف". مهمة "اولاف" هي حماية المصالح المالية للاتحاد الأوروبي ، لمحاربة الاحتيال والفساد وغيرها من الأنشطة غير النظامية ، بما في ذلك سوء السلوك داخل المؤسسات الأوروبية. لقد أصبح "اولاف" مدركا لمزاعم المخالفات المالية التي أثيرت في الآونة الأخيرة من قبلك في مصادر وسائل الإعلام المختلفة. مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن المفوضية الأوروبية تقدم دعما ماليا كبيرا للسلطة الفلسطينية ، قرر مكتبنا تعيين السيد ماريو بالما وأنا شخصيا لتقييم هذه المزاعم المذكورة أعلاه. ونود أن أطلب منكم إذا كان من الممكن أن نلتقي بكم في مكتب الاتحاد الأوروبي في القدس من أجل فهم أفضل لادعاءاتك الخاصة بالسلطة الفلسطينية. نحن مهتمون بصفة خاصة في أي معلومات تشير إلى احتمال حدوث تزوير / فساد والتي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على أموال من الاتحاد الأوروبي. إذا وافقت على الاجتماع بنا ، سوف نقدّر امكانية توفر لنا الوثائق ذات الصلة بالكشف عن المخالفات والغش. كنا نخطط للقيام ببعثة الى القدس في الاسبوع ابتداء من 14 من شهر يونيو . يرجى اعلامنا اذا كنت على استعداد للاجتماع مع المحققين لدينا وإذا كان الوقت المقترح يناسبك. ونحن نتطلع الى الاستماع منك ،

مع أطيب التحيات ،

ميشال بيستا المحقق الأوروبي لمكافحة الغش ميشال بيستا

محقق

-------------------------------------------------- --------

المفوضية الأوروبية المكتب الأوروبي لمكافحة الاحتيال (أولاف) مديرية الوحدة 4

إضافة التعليقات متوقفة حاليا - ترجى المعذرة.

Comments will undergo moderation before they get published.

إغتيال عرفات

كلّ يوم يمرّ دون إجراء فحص لرفات الرئيس الراحل أبو عمّار تتضاءل الفرصة في الوصول لحقيقة اغتياله وإنّ مرور الوقت يجعل من الوصول لها مستحيلا, فمن يعمل على التأخير ومن صاحب المصلحة بإخفاء الحقيقة خاصّة وأنّ الخبراء يقولون أنّه تبقّى أسابيع منذ شهر تموز لعام 2012 ؟


العد التنازلي توقّف
بتاريخ 1-12-2012

هل تعتقد أنّ الطيراوي حصل على ال VIP من اسرائيل مقابل اغلاق ملف التحقيق باغتيال أبو عمّار

نعم - 83.5%
لا - 16.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟

نعم - 87.5%
لا - 12.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

الأكثر قراءة